أجواء المنتخب التونسي تشتعل قبل مواجهة الكاميرون المقبلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أجواء المنتخب التونسي تشتعل قبل مواجهة الكاميرون المقبلة

مُساهمة  omani777 في الخميس يناير 21, 2010 5:57 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


تأزم الموقف في معسكر المنتخب التونسي في أعقاب التعادل السلبي المخيب للآمال أمام منتخب الغابون، وذلك يوم الأحد 17-1-2010 في المجموعة الرابعة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تدور رحاها حالياً في أنغولا.

ولم تمر هذه النتيجة بدون أن تلقي بظلالها عل أجواء "عش النسور"، وأفادت مصادر بأن لاعبين تبادلا اللكمات في غرفة الملابس بعد مباراة الغابون بعد أن ارتفعت وتيرة التوتر، واضطر مدرب المنتخب التونسي لطفي البنزرتي إلى التدخل لفض الاشتباك وتهدئة الخواطر.ولعل ما زاد الطين بلّة هو "حرب" المنتخب التونسي مع بعض الفضائيات، التي انطلقت إثر المباراة على قناتي "تونس 7" و"حنبعل"، وهي قناة خاصة، وبدأت الحرب على خلفية التصريحات التي صدرت عن المدرب فوزي البنزرتي في مقابلة بثها التلفزيون التونسي على الهواء من مقر إقامة الفريق.

وأثارت هذه التصريحات جدلاً كبيراً ورد البنزرتي على الأقلام التي اتهمت بعض اللاعبين بانعدام الوطنية.

كما أن قائد المنتخب كريم حقي أشعل الموقف عندما دخل في شجار على الهواء مع حارس مرمى منتخب تونس السابق شكري الواعر، وتبادل حقي والواعر الاتهامات وكان الواعر قاسياً عندما قال لحقي: "أنا أستاذك ويجب ان تتعلم من تجاربنا السابقة"، الأمر الذي لم يستسغه حقي.

وأجمعت الصحافة التونسية على أن المنتخب التونسي ليس باستطاعته أن يذهب بعيداً بالمستوى الذي قدمه أمام الغابون، وفي هذه الأثناء يعكف فوزي البنزرتي الذي أعلن القطيعة مع الصحافة على ترتيب أوراقه استعدادا للقاء الكاميرون.

وتردد اليوم الثلاثاء 19-1-2010 احتمال غياب سامويل ايتو عن مباراة تونس، فيما لم يخلد لاعبو المنتخب التونسي إلى الراحة حيث تدربوا صباحاً في مران دار تحت الأمطار الغزيرة، في لوبنغو.

وشهد المران عودة أسامة الدراجي إلى التدرب على انفراد بعد تدرجه نحو الشفاء التام من إصابته حيث يعقد الجهاز الفني الأمل على عودته في مباراة الحسم مع الكاميرون.

وغاب عن مران الأمس حارس المرمى فاروق بن مصطفى الذي يشكو من إصابة هي عبارة عن تمزق عضلي جعل الجهاز الطبي يمنحه راحة إجبارية.

وحرص المدير الفني للمنتخب التونسي لطفي البنزرتي على ترميم معنويات اللاعبين وشحذ همهم في انتظار الموعد المصيري مع الكاميرون الخميس المقبل.
avatar
omani777
Admin

المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aviationoman.forumfa.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى