الطيران العماني يطلق عمليات التنمية وتطبيق الأفكار الجديدة لعام 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الطيران العماني يطلق عمليات التنمية وتطبيق الأفكار الجديدة لعام 2010

مُساهمة  omani777 في الأحد يناير 31, 2010 3:41 pm




يبذل فريق المبيعات بالطيران العماني كل الجهود الممكنة ويعمل على تطبيق كافة الأساليب التقنية المبتكرة للنهوض بعمليات البيع لعام 2010. وعلى الرغم من حالة الركود الاقتصادي العالمي، فقد حقق الناقل الوطني للسلطنة نسبة مبيعات ناجحة خلال العام الماضي، ويسعى الطيران العماني لتحقيق رقم قياسي جديد وعلى الأخص بعد أن أظهر قطاع السفر العالمي مؤشرات التعافي من جديد. سوف يعمل الطيران العماني على تحقيق ميزة تنافسية من خلال طرح مجموعة من الخدمات وافتتاح المزيد من الوجهات.قال عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي، مدير عام المبيعات حول العالم في الطيران العماني: "إن الاجتماع والذي اختتم أعماله مؤخرا لمناقشة أهداف واستراتيجية المبيعات من خلال التركيز على ثلاثة مناطق مختلفة، قد أفرز تحولا جذريا للنهج التقليدي في استراتيجيات ترويج المبيعات".

وأضاف: "إن الإجتماع الذي استمر على مدى ثلاثة أيام شمل ثلاث مناطق رئيسية هي أوروبا وآسيا بالمحيط الهادئ ومنطقة الخليج في الشرق الأوسط وإفريقيا. حضر الاجتماع المدراء الإقليميين ومدراء المبيعات الإقليميين في كافة البلدان والمدن، حيث عقدت دورات تفاعلية مكثفة لمناقشة مختلف الاستراتيجيات والخطط والنتائج المتوقعة لعام 2010"

من بين الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت وتقرر وضعها موضع التنفيذ لهذا العام، تتمثل في ضرورة زيادة الوعي بالعلامة التجارية وخفض تكلفة البيع، والتكامل في مجال المبيعات والتسويق والتخطيط، هذا إلى جانب تنمية قدرات موظفي المبيعات في الشركة، و كذلك تحديد قنوات جديدة للتوزيع. يأتي ذلك بالإضافة إلى ضمان التشغيل في حدود الموازنة وبتكلفة ثابتة.

من جانب أخر، أشار مدير عام المبيعات حول العالم في الطيران العماني: "إن عام 2009 قد شهد تحولات جذرية في مسيرة الطيران العماني، حيث تم زيادة عدد وحدات الأسطول وكذلك تم افتتاح المزيد من الوجهات، مما يوفر لنا مجالا أوسع للانطلاق في تطوير خطة المبيعات كما قال، إن الهدف الأول والأهم في خطتنا ينصب على خلق وعى متزايد وايجابي لعروض منتجاتنا في جميع الأسواق التي تصلها رحلات الطيران العماني.

أختتم الرئيسي: "مع ازدياد انتشار علامتنا التجارية، فإن ذلك سوف يؤدى بالتالي إلى توحيد خطط ومتطلبات المبيعات والتسويق، ومن ثم إعطاء دفعة قوية لحركة المبيعات. مع افتتاح وجهات جديدة حسبما نوه، فقد نشأت الحاجة للتركيز بشكل بارز على استهداف شريحة سوق الترفيه الراقي. وفضلا عن الضيافة المثالية ومستوى الخدمات المتكاملة المتميزة وكذلك التوسع في شبكة أعمالنا، فإننا نخطط للاستفادة من الأسواق المستهدفة بشكل كامل. وأخيرا وليس آخرا، فانه لدى الشركة موظفين أكفاء ومتحمسين للعمل يتم صقل مهاراتهم من خلال حضور دورات تدريبية مصممة خصيصا لفريق المبيعات بالطيران العماني. سوف يتواصل هذا النهج وسوف نستمر على هذا النحو من التوسع والنمو".
avatar
omani777
Admin

المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aviationoman.forumfa.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى